• Breaking News

    الاثنين، 28 نوفمبر 2022

    شركة العربية للتأمين السيارات

    الشركة العربية لتأمين السيارات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تأمين السيارات في الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 1976 ، وهي تقدم خدمات التأمين لعملاء كم قيمة التامين على السيارة الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 40 عامًا.

    شركة للتأمين السيارات

    تقدم شركة العربية للتأمين على السيارات مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لمساعدتك على حماية سيارتك من جميع أنواع المخاطر.

    الشركة العربية لتأمين السيارات هي شركة تأمين رائدة في المملكة العربية السعودية. تقدم خدمات التأمين على السيارات والدراجات النارية للعملاء في جميع أنحاء البلاد.

    تأسست الشركة في عام 1979 وتقدم خدماتها منذ ذلك الحين. تقدم أنواعًا مختلفة من السياسات لعملائها ، مثل التغطية الشاملة ومسؤولية الطرف الثالث والتأمين ضد الحوادث الشخصية وغيرها الكثير.

    توفر الشركة العربية للتأمين على السيارات أيضًا تغطية دولية لعملائها الذين لديهم سيارات أو دراجات نارية غير مسجلة في المملكة العربية السعودية.

    الشركة العربية لتأمين السيارات هي شركة رائدة في مجال التأمين على السيارات في الشرق الأوسط. تقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات وخدمات التأمين للمركبات الشخصية والتجارية والمركبات ذات الأسطول.

    تأسست الشركة عام 1985 ، وأصبحت من أكثر الأسماء الموثوقة في الصناعة. لديها أكثر من 600000 عميل في جميع أنحاء المنطقة ، وتوظف أكثر من 900 شخص.

    التأمين على السيارات هو أحد أشكال التأمين الذي يغطي تكلفة تلف أو فقدان السيارة.

    تكلفة التأمين على السيارة

    تقدم شركات التأمين على السيارات أنواعًا مختلفة من التغطية ، مثل المسؤولية والاصطدام والتغطية الشاملة والحماية من الإصابات الشخصية وتغطية السائقين غير المؤمن عليهم / غير المؤمن عليهم.

    تقدم بعض شركات التأمين على السيارات خصومات للحصول على درجات جيدة في المدرسة أو لأخذ دورات في سلامة السائقين.

    تتحمل شركات التأمين على السيارات مسؤولية توفير التغطية للأضرار التي يمكن أن تسببها السيارة للمركبات أو الممتلكات الأخرى. يرتبط تاريخ التأمين على السيارات ارتباطًا وثيقًا بتاريخ السيارة.

    تأسست أول شركة تأمين على السيارات في عام 1906 على يد هنري مارتن روبرت ، الذي كان محامياً من مدينة نيويورك. أسس هذه الشركة لأنه أراد حماية السائقين من تحمل المسؤولية عن الأضرار التي تسببها مركبتهم.

    التأمين على السيارات هو نوع من التأمين يوفر الحماية ضد الخسارة المالية في حالة حدوث تصادم أو سرقة.

    في الولايات المتحدة ، يلزم التأمين على السيارات بموجب القانون لأي شخص يقوم بتشغيل مركبة على الطرق العامة. يمكن توفير التأمين على السيارات من قبل مالك أو مشغل السيارة أو شركة التأمين.


    Fashion

    Beauty

    Travel