• Breaking News

    الخميس، 24 نوفمبر 2022

    انواع ملابس السلامة

    هناك العديد من أنواع ملابس السلامة المختلفة المتاحة لحماية العمال من مجموعة متنوعة من المخاطر. تشمل بعض الأنواع الأكثر شيوعًا الملابس العاكسة والملابس التي يمكن التخلص منها والبدلات البيولوجية. الملابس العاكسة مهمة للعمال الذين يحتاجون إلى أن يكونوا ملابس سيفتي مرئيين في ظروف الإضاءة المنخفضة أو المظلمة. غالبًا ما تُستخدم الملابس التي يمكن التخلص منها في البيئات الخطرة حيث يوجد خطر التعرض لمواد كيميائية خطرة أو ملوثات أخرى. يتم استخدام بدلات Biohazard من قبل العمال الذين قد يتلامسون مع المواد الخطرة، كما هو الحال في صناعة الرعاية الصحية.

    نظارات حماية

    هناك العديد من أنواع ملابس الأمان المتاحة للعمال، حسب احتياجاتهم الخاصة. أحد أنواع معدات السلامة الضرورية لأي عامل هو زوج من نظارات السلامة. تعمل نظارات السلامة على حماية العينين من الغبار والحطام والمواد الضارة الأخرى. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من المواد، مثل الزجاج والبلاستيك والبولي كربونات.

    Source: https://safetystore.com.sa/

    سدادات أذن أو غطاء للأذنين

    هناك عدة أنواع من ملابس الأمان المتاحة التي يمكن أن تحميك من الضوضاء، بما في ذلك سدادات الأذن وواقيات الأذن. تتوسع سدادات الأذن الرغوية وتتناسب مباشرة مع قناة الأذن، مما يوفر مستوى أعلى من الحماية من الضوضاء مقارنة بسدادات الأذن. قد يحتاج العاملون في المصانع أو المسابك أو غيرها من البيئات الصاخبة للغاية إلى ارتداء سدادات الأذن وواقيات الأذن. واقيات السمع مطلوبة لمنع فقدان السمع الناجم عن الضوضاء.

    أقنعة

    هناك العديد من أنواع أقنعة السلامة المتوفرة في السوق اليوم. توفر أقنعة الغبار الحماية من الغبار الناعم والجزيئات الخطرة الأخرى. إذا كانت المواد سامة حقًا، فاستخدم قناع الوجه الكامل. يلتصق هذا بإحكام بالوجه ويوفر حماية للعينين والأنف والفم. تعمل أقنعة N95 كمعدات الحماية الشخصية (PPE) لموظفي الرعاية الصحية والعاملين في الخطوط الأمامية. كما أنها تحمي من القطرات والبقع الكبيرة (لا تتطلب اختبارًا ملائمًا). الأقنعة الجراحية هي أيضًا معدات الوقاية الشخصية وتحمي من القطرات الكبيرة والبقع. تشمل الأنواع الأخرى من معدات الحماية الشخصية القفازات والنظارات الواقية والنظارات ودروع الوجه وأجهزة التنفس الصناعي.

    Source:https://safetystore.com.sa/

    ملابس واقية

    هناك العديد من الأنواع المختلفة من الملابس الواقية المتاحة التي يمكن أن توفر الحماية للعمال في مجموعة متنوعة من المواقف. تشمل بعض الأنواع الأكثر شيوعًا من الملابس الواقية وزرة، وبدلات مرجل، وطماق، ومعدات حماية الجهاز التنفسي (RPE). تُصنع الملابس الواقية عادةً من مواد مثل القطن أو الألياف الاصطناعية أو البلاستيك أو PVC أو اللاتكس أو المطاط أو الرصاص.

    ملابس عالية الوضوح

    هناك العديد من أنواع الملابس عالية الوضوح المتاحة لمساعدة العمال على البقاء بأمان في العمل. تعد السترات واحدة من أكثرها شيوعًا، ولكن تتوفر أيضًا القمصان والسترات والمعاطف والسراويل. تأتي الملابس عالية الجودة بأحجام لكل من الرجال والنساء وتساعد السائقين والعمال الآخرين على رؤيتهم بسهولة أكبر.



    سلامة

    Fashion

    Beauty

    Travel