• Breaking News

    الثلاثاء، 3 يناير 2023

    صيانة ثلاجات وافران 15

    لن يظل باب الفريزر في الثلاجة مغلقًا.

    طريقة تنظيف الفرن.


    تصليح طباخات

    كيفية استبدال ختم الباب.

    صيانة الثلاجات والافران

    تشكل الثلاجة خطر حريق محتمل ، في أسوأ السيناريوهات ، قد يتسرب المبرد ويشتعل فيه النيران أثناء إبقائه تحت ضغط مكونات معيبة. يمكن أن يحدث هذا ، على سبيل المثال ، بسبب دورة تذويب فاشلة لتجنب حدوث ذلك ، من المهم تزويد الجهاز بانتظام بالعناية المناسبة وإبطاء أي عطل من التدهور ".

    تعتبر الثلاجات والأفران من الأجهزة المنزلية الأساسية التي يجب أن تعمل على النحو الأمثل لتسهيل المهام اليومية ، لذلك من الطبيعي أن تحتاج إلى بعض الصيانة. نناقش هنا بالتفصيل فرز المهام الرئيسية التي يجب عليك القيام بها مع الثلاجة والفرن لضمان استمرارهما في العمل بسلاسة.

    - اغسل دائمًا الجزء الداخلي من ثلاجتك بمحلول مبيض مخفف على الأقل عدة مرات في السنة. تعمل الطبقة المتراكمة كمنزل للبكتيريا التي يمكن أن تلوث الطعام وتسبب الرائحة.

    - يجب مسح الأجهزة المبطنة بالبلاستيك بشكل دوري: انتظر حتى تبرد لتلمسها ، قم بإزالة مانع التسرب DrawnPave ثم قم بتفريغ البودرة العازلة الزائدة ؛

    - لا تنسَ أجهزة التهوية في الثلاجات وأفران الغاز (IDEAL للأفران التي تعمل بالغاز أو الكهرباء) ؛ تعمل قطع السيليكون أو رقائق الألومنيوم القابلة للإزالة على تسريع إطلاق الروائح غير المرغوب فيها من أسطح المواقد. فتحات التنفيس المعدنية جيدة لتقليل الروائح المتفاقمة داخل غسالة الأطباق بنسبة 30٪.

    طرق صيانة الثلاجات والافران

    لدينا جميعًا طرقًا مختلفة للقيام بالأعمال المنزلية. هناك من هم أكثر كفاءة ويقومون بكل شيء في عشر دقائق. ثم هناك من سيكافح لساعات لهزيمة ما يبدو أنه مهمة يمكن تحقيقها بسهولة. يمكن أن تؤدي الأجهزة المنزلية التي لا يتم صيانتها بشكل صحيح إلى مشاكل صحية ونقص.

    أفضل طريقة هي إصلاحها من فني معتمد قبل أن تزداد المشكلة سوءًا إذا كان ذلك ممكنًا أو البدء في اتخاذ الإجراءات من خلال تنظيف المطبخ قبل الاستخدام جيدًا مسبقًا ، ولا يشمل ذلك الضمان ، وتجنب الاستخدام الزائد من أجل تبديد الحرارة المتراكمة بكفاءة و تجنب تحميلها بكميات كبيرة جدًا من الحاويات في وقت واحد ، وتجفيفها جيدًا بعد انتهاء العملية أو تخزين أطباق مفتوحة فيها لإزالة الرائحة ، واستبدال الحاويات البلاستيكية عند بدء التسريب - خاصةً إذا تم تخزين الأطعمة الساخنة بالداخل ...

    ويكيبيديا

    تصليح ثلاجات
تصليح طباخات
    تصليح ثلاجات تصليح طباخات

    Fashion

    Beauty

    Travel