• Breaking News

    الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022

    غسيل سيارات بالبخار القحطاني 4

    غسيل السيارات بالبخار يستخدم طريقة خاصة لتنظيف السيارات. تكمن الفكرة وراء ذلك في أن البخار الأكثر قوة يمكن غسيل سيارات بالبخار أن يزيل الأوساخ والقاتم على الجزء الخارجي للسيارة - بما في ذلك قطرات الماء الصغيرة المحبوسة في تصميمات العجلات.

    تنظيف السجاد والكنب والمجالس بالبخار

    عادة ما توجد منظفات البخار في المطابخ ولكن تتوفر أيضًا بعض منظفات السجاد بالبخار. ينتج كمية كبيرة تنظيف كنب بالبخار من البخار الساخن الرطب الذي يمكنه إزالة الأوساخ والشحوم من الموقع.

    تجعل الراحة التي يوفرها البخار جنبًا إلى تنظيف مجالس بالبخار جنب مع التنظيف الخبير هذا الحل الأمثل لجميع أنواع الأسطح. غسيل السيارات بالبخار هو أفضل طريقة لتنظيف سيارتك بشكل صحيح والحفاظ على لمعانها.

    بشكل لا يصدق ، هناك ملايين الجنيهات من الملوثات والجزيئات المرتبطة ببراعة الحيوانات على أرصفة لندن كل عام تجد طريقها إلى السجاد والأثاث إذا كان قد سار عليها أشخاص يرتدون أحذية أو كلابًا قذرة.

    - مفتوح لتنظيف السجاد ومقاعد السيارة ومفروشات الكلاب بدون مواد كيميائية

    - تتميز منظف البخار بجودة عالية وبخار قوي ، يمكن استخدامه في كل قطاع

    التنظيف بالبخار موضوع ساخن. سواء كان ذلك لغسيل السيارات بالبخار أو السجاد أو أي أدوات منزلية أخرى ، يمكن أن يساعد البخار في التنظيف بعدة طرق.

    كانت منظفات البخار متوفرة في السوق منذ بعض الوقت مع مجموعة من الاستخدامات لتنظيف أشياء مختلفة بالبخار. وتشمل منظفات السجاد والمفروشات. بشكل عام ، هذه المنتجات لا تقدر بثمن في تنظيف الأشياء الثقيلة مثل السيارات والأرائك في المنزل.

    غسيل سيارات بالبخار

    تتحول بعض الشركات هذه الأيام من العمل اليدوي إلى طرق أكثر كفاءة مثل استخدام أجهزة تنظيف السجاد في مواقع المصانع مما يعني أن مكان العمل يمكن أن يصبح أنظف من أي وقت مضى.

    الهدف هو مراجعة المنتج وقيمته ، وتثقيف المستخدمين حول المنتج ، وتقليل المشكلات القانونية والمخاطر الأخرى التي ينطوي عليها.

    لطالما كان البخار بالبخار وسيلة لرفع الأوساخ عن الأشياء لسنوات. الفكرة هي تشبع المنطقة والأشياء بالبخار الساخن ثم رشها بالماء باستخدام فرشاة أو قطعة قماش.

    ولكن ليست كل الآلات متشابهة ، يرجى القراءة لمزيد من التفاصيل حول آلات تنظيف السجاد:

    -منظف السجاد البخاري دوامة الماء الساخن والجاف من Kool والمنزل التجاري آلة تفريغ وشامبو بالبخار العميق

    -Miele STB 254 PowerMax منظف بخاري قائم مع خرطوم Menga - عبوة "احترافية" مع ممسحة روزي مجانية

    التقييم: لا يمكن إنكار أن هذه البواخر تقدم العديد من الفوائد للعملاء. هناك العديد من المزالق المشتركة أثناء العملية ، لذا احترس! سيكون من الجيد العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك. أ

    ويكيبيديا


    غسيل سيارات بالبخار
    غسيل سيارات بالبخار


    تنظيف كنب بالبخار

    Fashion

    Beauty

    Travel